شبكة ذي قار
عـاجـل










 

تحية مجد للحزب القائد وللرجال الشجعان ولكل وطني غيور يقاتل بمباديء الحزب القائد الذي حاولت كل قوى الظلام من النيل منه لكنها فشلت ووجدت انه حزب استثنائي وله جذور ممتده الى عصر رسالة هذه الامه فلهذا خسأء من حاول وخسأء من تصور ومن اعتقد ان هذا الحزب سيهتز ويختفي ولكن الحقيقة اعلنت ان هذا الحزب له صمود لايوصف وانه بعد كل ازمة يخرج اقوى انه حزب معطاء قدم شهداء لاحصر لهم من امينهم العام الذي شرف العراق والامة العربيه انه صدام المجيد رحمه الله والى ابسط وطني شريف رفض تغيير مبادئه وفق عهر تاريخ الاحتلال.


اننا لك بالمرصاد ياقوري جواد نراك اليوم تفور وفورة النفس طافت وطفحت ولطخت عاركم واتسخ من لحق بكم انها هستيرية ايامهم الاخيره تصرفات متلاحقه جعلت العراق مسخرة من دول الجوار في ظل حكمكمالفاسدانهاسوء حكم واسوء قياده في تاريخ العراق في ظل الغطرسه الامبرياليه .هذههي شوائب العمل الامريكي والصهيوفارسي .


فزيارة المالكي للاردن محاوله للاطلاع الشخصي على ترتيبات ساعة الاندحار فذهب بنفسه لشراء ذمم جديده واغداق الاموال للذمم التي طالما اعتمدوا عليها وهذا غطاء الزياره التي اعلن عن نيتها . صحيح ان الحكومه الاردنيه تمر بظرف صعب لكن هل الاردن مستعده لهذا الاستدراج فنحذر اخوتنا الاردنيين وخاصة اصحاب الاقلام لان افشالهذهالمهمهيبداء من المنابر الاعلاميه ومعارضتها لان الحكومه الاردنيه تعمل جاهده لامتصاص الاخطاء وتهدئة الشارع الاردني المعارض لكل مايحصل .


ماهي الترتيبات الاولويهالمهمة لدى المالكي.في هذه الترتيبات انها الحسابات والاموال التي يتم تمريرها من قبل بعض البنوك والتي يتعاملون معها منذ قترة طويله والاسماء الوهميه والشركات الوهميه انها تخض سرقاتهم وعملاءهم الذين يديرون شبكات غسيل الاموال والاموال المنهوبه من الخزينه العراقيه .ايها المناضلون ايها الاحرار والوطنيون ويااهلنا الشرفاء في الاردن لاحقوهم والمنه القادمه من المجرم والفاسد والسارق لاتزيدكم غنى وانما تغرقكم بالمشاكل تحركوا بجميع الاتجهات واكشفوهم واكشفوا كل اسرارهم ومن يتعاون معهم انها ايام سيبقى التاريخ يذكرها وهذه زواحف الفشل الكبير بعد ان اندحرت امريكا في العراق .


النصر لنا وللامه العربيه والنصر لمقاومتنا بجميع فصائلها واهل الجهاد بقيادة المقاتل النسر الرفيق عزة الدوري حفظه الله


تحية حب ومجد لشهداءنا الابرار والمعتقلين والاسرى وعلى راسهم شهيد الحج الاكبر
خزي والعار لخونة العصر وعملاء الاحتلال والمتعاملين معهم والموت للهيمنه الامبرياليه
عاشة امة العربامة واحده من البحر للنهر وعاشت فلسطين حرة عربيه

 

 





الاثنين ١٠ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / كانون الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عكرمة العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة